موقع زواج للسمر فقط
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع زواج للسمر فقط

موقع يحصل فيه الشاب الاسمر والفتاه السمراء على نصفها الثاني بكل سهوله ويسر وهو للزواج الشرعي فقط

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ارغب بزوج جاد من الرياض او جدة

كاتب الموضوعرسالة
سمراء جنوبية

المساهمات : 1

ارغب بزوج جاد من الرياض او جدة  Empty
مُساهمةموضوع: ارغب بزوج جاد من الرياض او جدة    ارغب بزوج جاد من الرياض او جدة  I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 15, 2014 5:31 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا جنوبية ثلاثينية عمري 31سنة مطلقه بدون اطفال من جيزان بس عايشة ومستقره في الرياض ارغب ب الزواج من جنوبي عايش ب الرياض اوجده اسمريعني خال طيب وحنون يصلي ويخاف ربي مافيه مانع اذا كان متزوج بس يكون عنده اسباب قوية انه يتزوج مرا ثانيه ولايظلم حرمته ام عياله ولايفتري فيها علشان بس يبي يتزوج لان ربي مراح يوفقه .مواصفاتي .طولي 152 وزني 75سمرا موغامفه مرا ولافاتحه مرا ادور الستر وب النسبه للجمال مقبولة الشكل ومو انا الي اقيم نفسي الناس الي تحكم . مواصفات المطلوبة اسمر طويل يريد الستر مقبول الشكل .. ملاحضه اناعندي سكربس الصحة ممتازه جدا ولا اشكو من اي عوارض مرضيه . اتمنا الاقي انسان عنده نفس مرضي او عادي انه يرتبط بي ماعنده اي مشكله ورجاء خاص الي موجاد بذمته لايرسل لي شي .تحياتي للجميع

ارغب بزوج جاد من الرياض او جدة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ارغب بسمراء من الرياض
» ممرضة من الرياض